نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء طارق راشد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة في ضبط مرتكبى واقعة التسبب فى نشوب حريق داخل شقة سكنية بمنطقة الساحل.
البداية عندما تلقي اللواء علاء بشندي مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة اخطارا يفيد تبلغ لقسم شرطة الساحل بمديرية أمن القاهرة بنشوب حريق بشقة سكنية بعقار كائن بدائرة القسم.
اقرأ أيضا| ضبط طرفي المشاجرة وإحراق سيارة بحلوان
بالفحص بقيادة اللواء علي نور الدين نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة تبين نشوب مشاجرة بين كلٍ من طرف أول (شخصين - مقيمان بدائرة القسم) وطرف ثان (5 أشخاص- مقيمين بدائرة قسم شرطة روض الفرج) بسبب خلافات عائلية بين الطرفين ، قام على إثرها الطرف الثانى بسكب مادة معجلة للإشتعال"بنزين" على باب الشقة من الخارج وقام الطرف الأول بإشعال النيران مما أدى إلى نشوب الحريق وإمتداده بالشقة.
على الفور إنتقلت قوات الحماية المدنية بالقاهرة، وتمكنت من السيطرة على الحريق وإخماده.
عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم هشام ماهر رئيس مباحث قسم شرطة الساحل من ضبط طرفى المشاجرة ، وبمواجهتهم أيدوا ما سبق.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط صاحبة منفذ تمويني قامت بالتصرف في 201 زجاجة زيت مدعم بكفر الشيخ
السيطرة على حريق داخل كافتيريا بقرية أبو سلطان في الإسماعيلية
رفض خطبته لابنته فقتله ودفنه على طريقة «ريا وسكينة» بالإسكندرية| تفاصيل





