عقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا وديًا طارئًا برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، لبحث أزمة مباراة القمة رقم 130 أمام الزمالك، والتي اعتذر الأهلي عن عدم المشاركة فيها اعتراضًا على إسنادها إلى طاقم تحكيم مصري، حيث يتمسك الأهلي باستقدام حكام أجانب لإدارة المباراة.
وفي سياق متصل، استقبل محمود الخطيب ياسين وليد، أحد مشجعي النادي من ذوي الهمم، في مقر النادي بالجزيرة، وحرص على التقاط الصور التذكارية معه أمام دولاب بطولات الأهلي التاريخي في المبنى الاجتماعي، معبراً عن تقديره لدعم المشجعين من ذوي الهمم.
وأعلن الحكم محمد بسيوني إلغاء مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في إطار منافسات الدوري المصري، بعد انسحاب الأهلي وعدم حضور الفريق الأحمر لاستاد القاهرة لخوض المباراة.

بالوجون من قسوة الغربة إلى مجد المونديال: فخور بهويتي المتعددة
الحمدان: لا نبحث عن أعذار بعد الخسارة أمام إسبانيا.. وفرصة التأهل لا تزال قائمة
كأس العالم 2026.. بنما وكرواتيا في مواجهة البحث عن الفوز بالمونديال





