عقد مجلس إدارة النادي الأهلي اجتماعًا وديًا طارئًا برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، لبحث أزمة مباراة القمة رقم 130 أمام الزمالك، والتي اعتذر الأهلي عن عدم المشاركة فيها اعتراضًا على إسنادها إلى طاقم تحكيم مصري، حيث يتمسك الأهلي باستقدام حكام أجانب لإدارة المباراة.
وفي سياق متصل، استقبل محمود الخطيب ياسين وليد، أحد مشجعي النادي من ذوي الهمم، في مقر النادي بالجزيرة، وحرص على التقاط الصور التذكارية معه أمام دولاب بطولات الأهلي التاريخي في المبنى الاجتماعي، معبراً عن تقديره لدعم المشجعين من ذوي الهمم.
وأعلن الحكم محمد بسيوني إلغاء مباراة القمة بين الزمالك والأهلي في إطار منافسات الدوري المصري، بعد انسحاب الأهلي وعدم حضور الفريق الأحمر لاستاد القاهرة لخوض المباراة.

كأس العالم 2026| موعد مباراة إنجلترا وغانا.. والقنوات الناقلة
إنجلترا يلتقي غانا في ظهوره الثاني بكأس العالم 2026
كأس العالم 2026.. ريمونتادا متأخرة تمنح الجزائر "قبلة البقاء" وتطيح بالأردن مبكرا





