وجه مصطفى عبده مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، بتنفيذ ندوات توعوية بمناسبة يوم الشهيد وذكرى انتصار العاشر من رمضان من قبل إدارة المشاركة المجتمعية ووحدة حقوق الإنسان بالمديرية.
وذلك تحت إشراف محمد القاضي مدير ادارة المشاركة المجتمعية بالمديرية ، بمدرستي عمر بن عبدالعزيز وجمال الدين الافغاني ببنها لتعزيز روح الولاء والانتماء للوطن والتعريف بإنجازات وقدرات القوات المسلحة درع الوطن وسيفه.
اقرأ أيضًا | مدير تعليم القليوبية يتفقد مدارس شرق شبرا الخيمة التعليمية
ويأتي ذلك تحت رعاية وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى محمد عبد اللطيف ومحافظ القليوبية المهندس أيمن عطية.
اقرأ أيضًا | «تعليم القليوبية» يفتتح الدورة الرمضانية بالمدرسة الرياضية

محافظ الغربية يعلن فوز المحافظة بجائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار العام
صحة الدقهلية تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في المناظرات الطبية عن بُعد
تدخلات جراحية تنقذ 3 مرضى من مضاعفات خطيرة بمستشفيات برج العرب والجمهورية العام





