افتتح مصطفى عبده مدير مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، اليوم، فعاليات الدورة الرمضانية بمدرسة الرياضية، في حضور تامر القلا مدير إدارة الأمن بالمديرية، و أيمن خاطر مدير إدارة المتابعة بالمديرية، وكان فى استقبالهم الدكتور السيد عبدالهادى مدير المدرسة الرياضية وهيئة التدريس.
اقرأ أيضا| انطلاق الدورة الرمضانية لكرة القدم بحزب الحركة الوطنية .. الجيزة نقطة البداية | صور
وأكد مدير تعليم القليوبية، أن الهدف من الدورات الرمضانية، يأتي ايمانًا بدور الشباب وأهمية إقامة الدورات الرياضية لصقل مواهب الطلبة وإشباع رغباتهم في ممارسة الرياضة وخلق جيل من المبدعين والموهوبين يمثل وطنه في كافة المحافل والمناسبات.

ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي
ضبط 135 طن سلع ومواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالشرقية
نجاح 3 عمليات تكميم معدة بمستشفى ههيا المركزي بالشرقية





