واصلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ضبط جرائم الاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات، عن طريق إخفائها عن التداول والاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، لما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومي للبلاد.
وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، ومديريات الأمن خلال الـ24 ساعة الماضية، عن ضبط عدد من قضايا "الاتجار" في العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية تقترب من 26 مليون جنيه.

تحليل المتهمين يكشف المستور| قرار قضائي في واقعة الاعتداء على طبيبة أسنان
ضبط سائق ببني سويف لاتهامه بتحصيل تعريفة أعلى من المقررة
مشادة تطورت إلى طعن بالرقبة.. مقتل شاب خلال مشاجرة بالخانكة





