واصلت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ضبط جرائم الاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي والمضاربة بأسعار العملات، عن طريق إخفائها عن التداول والاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي، لما تمثله من تداعيات سلبية على الاقتصاد القومي للبلاد.
وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، ومديريات الأمن خلال الـ24 ساعة الماضية، عن ضبط عدد من قضايا "الاتجار" في العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية تقترب من 26 مليون جنيه.

كشف ملابسات فيديو تحرش داخل ميكروباص بدمياط وضبط مرتكب الواقعة
ضبط صانعة محتوى بالجيزة لنشرها مقاطع فيديو خادشة للحياء بهدف زيادة المشاهدات
ضبط سائق نقل اعتدى على مواطنين وأتلف سيارتهما بسبب تصويره بالشرقية





