القباني: انسحاب الأهلي يعيد الزمالك للمنافسة على الدوري 

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تحدث وائل القباني نجم نادي الزمالك السابق، عن انسحاب الأهلي أمام الزمالك، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدور الثاني لبطولة الدوري المصري الممتاز. 

وقال وائل القباني في تصريحات تلفزيونية: "الأهلي أفضل من الزمالك خلال الفترة الحالية، وانسحابه في مصلحة الأبيض الذي عاد إلى المنافسة مرة أخرى على لقب الدوري".

وأضاف نجم الزمالك السابق: "المباريات المقبلة لكل الفرق صعبة، ولا يوجد فارق من اللعب في القاهرة أو الإسكندرية أو السويس".

واختتم حديثه قائلًا:"محمود بنتايج لاعب مميز للغاية، والتجديد له إضافة قوية لنادي الزمالك".
 

أخبار الرياضة