نظم أهالي وشباب مدينة نقادة غربي محافظة قنا، مائدة إفطار جماعي، لأول مرة، في ظاهرة شهدت محبة وتآخي بين أبناء نقادة، وتجمع الأهالي على مائدة طولها وصل قرابة 1000 متر .
نائب محافظ الأقصر يشارك في الإفطار الجماعى لعمال النظافة
وشهد الإفطار الجماعي الذي يقام لأول مرة ، تجمع الأهالي والشباب وتجهيز الوجبات ، التي شملت عصائر وتمور،و أرز وبطاطس وفراخ وسلطة.
وأوضح القائمون على الإفطار الجماعي، أن هذا يقام لأول مرة، وشملت تجهيزات وتحضيرات، تم اعدادها مسبقا، بعد طرح الفكرة على الأهالي، ولاقت استحسان من الجميع، فلقد كانت " فرحة ولمة حلوة وأن شاء الله هنعملها كل سنة".

محافظة الجيزة: قطع المياه عن منطقتين لمدة 6 ساعات لتنفيذ أعمال الصيانة
الاثنين.. إنطلاق الندوة التعريفية بالمبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية في دورتها الرابعة بالبحيرة
وزيرالري ومحافظ أسيوط يتفقدان قناطر أسيوط الجديدة ومحطتها الكهرومائية لمتابعة كفاءة التشغيل





