شهدت رحاب عريق وكيل المديرية التعليمية بمحافظة الجيزة، مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الابتدائية وذلك بإدارتي الهرم وأبو النمرس التعليمية.
اقرأ أيضاً| وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع اختبارات شهر فبراير في عدد من المدارس
وتعقد المسابقة بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم وحزب مستقبل وطن.
وتهدف المسابقة إلى بث روح التنافس العلمي بين طلاب المرحلة الابتدائية، ورفع كفاءة الأداء بالمدارس الحكومية والرسمية والخاصة، بما يرسخ أهمية دور المدرسة في حياة الطلاب.
كذلك أيضًا معرفة كل طالب لمستوى تحصيله في جميع المواد الدراسية وتدريب الطلاب على أسلوب الامتحانات والفترة الزمنية اللازمة للإجابة.

التحالف الوطني يجري 30 عملية جراحية مجانية لغير القادرين
الأوقاف تفتتح (15) مسجدًا غدًا الجمعة ضمن خطتها لإعمار بيوت الله
استعدادًا للنمو السياحي.. تطوير متسارع بمطارَي الغردقة وشرم الشيخ





