شهدت رحاب عريق وكيل المديرية التعليمية بمحافظة الجيزة، مسابقة أوائل الطلبة للمرحلة الابتدائية وذلك بإدارتي الهرم وأبو النمرس التعليمية.
اقرأ أيضاً| وكيل تعليم كفر الشيخ يتابع اختبارات شهر فبراير في عدد من المدارس
وتعقد المسابقة بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم وحزب مستقبل وطن.
وتهدف المسابقة إلى بث روح التنافس العلمي بين طلاب المرحلة الابتدائية، ورفع كفاءة الأداء بالمدارس الحكومية والرسمية والخاصة، بما يرسخ أهمية دور المدرسة في حياة الطلاب.
كذلك أيضًا معرفة كل طالب لمستوى تحصيله في جميع المواد الدراسية وتدريب الطلاب على أسلوب الامتحانات والفترة الزمنية اللازمة للإجابة.

"تكنولوجيا الغزل بالدفع الهوائي".. براءة اختراع مصرية تحدث نقلة في صناعة النسيج وتخفض استهلاك الطاقة
العلاج بالمجان.. القومي للبحوث يقدم الرعاية الطبية لأكثر من 3 آلاف مواطن بالأسمرات
مفتي الجمهورية : العنف الأسري اعتداء يهدد استقرار الأسرة ويقوض أمن المجتمع





