قال عصام عبدالرحمن، عضو التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، إن التحالف يواصل جهوده فى دعم كل الأسر الأولى بالرعاية فى أنحاء الجمهورية، وهو يمثل الدولة المصرية فى الجانب الإغاثى للأشقاء فى قطاع غزة منذ اندلاع الأحداث فى 7 أكتوبر 2023 وحتى الآن.
وأضاف عبدالرحمن، خلال مداخلة لقناة إكسترا نيوز، أن التحالف بكل مؤسساته يدعم بقوة أهالينا فى قطاع غزة، وشهر رمضان يمثل مناسبة خاصة، لأنه تتم مضاعفة الجهد لصالح الأسر الأولى بالرعاية لتوصيل المواد الغذائية والوجبات الساخنة.
اقرأ أيضاً| معبر رفح يستقبل 37 مصابًا فلسطينيًا و54 مرافقًا
وأوضح أن الجهد الكبير الذى يبذله التحالف يتم بين جميع مؤسساته، للوصول لأكبر عدد ممكن من الأسر الأولى بالرعاية على مستوى الجمهورية، مؤكدًا أن الشباب المتطوع يشارك بحماس ورغبة فى التعبئة والانطلاق نحو المحافظات والتوزيع على الأسر فى منازلهم بالمحافظات.

التعادل أمام الرأس الأخضر ينهي مشوار «المنتخب السعودي» من دور المجموعات
الخارجية الأميركية: اتفاق لبنان وإسرائيل ينص على لجنة عسكرية ثلاثية
ماركو روبيو: واشنطن فخورة بالمشاركة في اتفاق الإطار بين لبنان وإسرائيل





