كشفت وزارة الصحة والسكان المصرية، عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك، ضمن المنشورات التوعوية التي تعمل على نشرها، انفوجرافًا يوضح بعض الأعراض لنقص مستوى السكر في الدم والتي يجب الانتباه لها أثناء العمرة.

اقرأ أيضًا | تعرف على الفرق بين العمرة والحج| التوقيت والمناسك

وأكدت الصحة، بضرورة استشارة الطبيب فورًا عند من المعاناة من أيًا من الأعراض الآتية، وتمثلت الأعراض في الآتي:-
1. الإحساس بالجوع
2. كثرة التعرق
3. الشعور بالوهن العام
4. الصداع
5. رعشة في الأطراف
6. رعشة في الفم

بارقة أمل جديدة لمرضى ألزهايمر ومواجهة التدهور العصبي
لصحتك.. أهمية الفحوصات الطبية الدورية بعد سن الـ 35
التحدث مع النفس.. تقنية بسيطة لرفع كفاءة التركيز الذهني
