تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء طارق راشد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة من ضبط شخصين لقيامهما بسرقة (عدد من الأجهزة المتنوعة من إحدى الشركات)
اقرأ أيضًا | ضبط 4 عاطلين لقيامهم بارتكاب جرائم سرقة بالقاهرة
البداية عندما تلقي اللواء علاء بشندي مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة اخطارا من اللواء علي نور الدين نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بتمكن رجال المباحث من ضبط (شخصين) لقيامهما بسرقة (عدد من الأجهزة المتنوعة من إحدى الشركات) ، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات المستولى عليها لدى عملائهم (6 أشخاص).
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

خلاف على ركن دراجة نارية وراء مشاجرة داخل ساحة انتظار سيارات بالوايلي
خلافات عائلية وراء مشاجرة بين أفراد من جنسية أجنبية بالقاهرة.. وضبط المتورطين
بعد تداول الفيديو على مواقع التواصل.. ضبط أطراف مشاجرة عائلية بالمطرية





