تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء طارق راشد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة من ضبط شخصين لقيامهما بسرقة (عدد من الأجهزة المتنوعة من إحدى الشركات)
اقرأ أيضًا | ضبط 4 عاطلين لقيامهم بارتكاب جرائم سرقة بالقاهرة
البداية عندما تلقي اللواء علاء بشندي مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة اخطارا من اللواء علي نور الدين نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بتمكن رجال المباحث من ضبط (شخصين) لقيامهما بسرقة (عدد من الأجهزة المتنوعة من إحدى الشركات) ، وتم بإرشادهما ضبط المسروقات المستولى عليها لدى عملائهم (6 أشخاص).
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

الداخلية: المتهم بالتعدي على قطة في كفر الشيخ يعاني اضطرابات نفسية
خلاف على أرض زراعية يشعل مشاجرة بالأسلحة النارية في سوهاج
ليست طبيبة.. الداخلية تكشف حقيقة وفاة "فتاة الغربية" قبل زفافها





