أكد الفنان طارق لطفي، أنه لم يتعرض لأي ظلم بعد تجربة فيلم صعيدي في الجامعة الامريكية، موضحا: "متعرضش لظلم بعد الفيلم ودي ظروف سوق وأنا ظلمت نفسي وظروف سوق وكان لازم اعمل لنفسي مجاراة لما يحدث في الواقع".
اقرأ أيضا|نائب رئيس جامعة الأزهر: النبي علّمنا الاعتدال بين مطالب الروح والجسد
وأضاف طارق لطفي، خلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما إبراهيم، المذاع على قناة القاهرة والناس، أنه لم يتعرض لظلم بعد مسلسل "بعد البداية" بل أخذ خطوات كثيرة بعدها وبعدها عمل "شهادة ميلاد" ثم "بين عالمين"، موضحا أن عدم عرضه بين عالمين في رمضان كان ظلم له ولكن في ظروف بتكون خارجة عن ارادته ووقع عليا ظلم.
وأشار، إلى أن المخرج محمد سامي سبب مهم وكبير في مسيرته وجعله لا يخاف من التغيير، مقرا بأنه غير موجود في السينمات ويدرس هذا الامر، مؤكدا أنه يعمل على التغيير الفني طوال الوقت.

معايير اختيار أفضل "مركز ثالث" بكأس العالم 2026
روبيو: لم تتم مناقشة صندوق إعادة إعمار إيران مع دول الخليج
الخارجية الروسية تعلن طرد القنصل العام الروماني وإغلاق القنصلية في سانت بطرسبرج





