نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية السياحة والفنادق بجامعة مدينة السادات المعرض السنوي "أهلا رمضان" بالتعاون مع وزارة التموين والتجارة الداخلية
جاء ذلك تحت رعاية ا.د شادن معاوية رئيس جامعة مدينة السادات و ا.د خالد جعفر نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة و ا.د نهى عزمي عميد الكلية
وقالت ا.د. جيهان نبيل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على تنظيم المعرض أنه يحتوي على منتجات غذائية وخضروات ولحوم بأسعار مخفضة لمنسوبي الجامعة والمجتمع المحلي بمدينة السادات.
وأضافت وكيل خدمة المجتمع أن تنظيم المعرض جاء وفقا لتوجيهات القيادة السياسية بتقديم سلع غذائية بأسعار مخفضة
هذا وشهد المعرض مشاركة عدد كبير من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والإداريين والعمال
اقرأ أيضا | وزير التعليم العالي: تسويق الجامعات لبرامجها بالدول العربية والإفريقية


خطط سكانية لتحقيق التنمية المستدامة بشمال سيناء
«لجنة تأمين الشواطئ» بمجلس الوزراء تبحث متطلبات الإنقاذ والسلامة بسيناء
ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي





