ضبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء طارق راشد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، عنصر إجرامي بدائرة قسم شرطة السلام ثان، وبحوزته (أكثر من كيلو جرام لمخدر الإستروكس – فرد خرطوش وطلقتان – ميزان حساس).
اقرأ أيضا| ضبط مسجلين خطر بحوزتهم 8 كيلو من مخدر الهيروين وسلاح ناري بالوايلي
البداية عندما تلقى اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطاراً من اللواء علي نور الدين نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بضبط (عنصر إجرامي) بدائرة قسم شرطة السلام ثان، وبحوزته (أكثر من كيلو جرام لمخدر الإستروكس – فرد خرطوش وطلقتان – ميزان حساس).
اقرأ أيضا| ضبط 5 مسجلين خطر بحوزتهم 4 كيلو حشيش بالقاهرة
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أول ظهور لجيهان الشماشرجي أمام الجنايات في قضية السرقة بالإكراه
الداخلية تتخذ الإجراءات القانونية ضد عنصر جنائي غسل 150 مليون جنيه
الداخلية تكشف حقيقة صورة متداولة لشخص يحمل سلاحًا ناريًا بسوهاج





