ضبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء طارق راشد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة مسجلين خطر بحوزتهم 8 جرام لمخدر الهيروين – بندقية خرطوش وعدد من الطلقات - سيارة بمنطقة الوايلي.
اقرأ أيضا| ضبط مسجلين خطر بحوزتهم كيلو حشيش وسلاح ناري بالمطرية
البداية عندما تلقي اللواء علاء بشندي مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة اخطارا من اللواء علي نور الدين نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بضبط (عنصرين إجراميين) بدائرة قسم شرطة الوايلى ، وبحوزتهما (8 كيلو جرام لمخدر الهيروين – بندقية خرطوش وعدد من الطلقات - سيارة)
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

التفاصيل الكاملة لإنهاء فتاة حياتها بسرابيوم في الإسماعيلية | فيديو
كشف ملابسات واقعة قيادة سيارة نقل ثقيل برعونة بمدينة نصر وضبط السائق
نهاية مأساوية لرضيعة حملت الأم جثتها إلى قسم الشرطة بالإسكندرية





