ضبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء طارق راشد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة مسجلين خطر بحوزتهم 8 جرام لمخدر الهيروين – بندقية خرطوش وعدد من الطلقات - سيارة بمنطقة الوايلي.
اقرأ أيضا| ضبط مسجلين خطر بحوزتهم كيلو حشيش وسلاح ناري بالمطرية
البداية عندما تلقي اللواء علاء بشندي مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة اخطارا من اللواء علي نور الدين نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة يفيد بضبط (عنصرين إجراميين) بدائرة قسم شرطة الوايلى ، وبحوزتهما (8 كيلو جرام لمخدر الهيروين – بندقية خرطوش وعدد من الطلقات - سيارة)
وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فرحة لم تكتمل.. مصرع شاب في حادث أليم قبل زفافه بـ24 ساعة
أمن القاهرة يكشف ملابسات منشور «الأطفال الأربعة بلا مأوى» ويودعهم دور الرعاية
أول ظهور لجيهان الشماشرجي أمام الجنايات في قضية السرقة بالإكراه





