نظمت مديرية العمل بمحافظة أسيوط ملتقى توظيف تحت رعاية الوزير محمد جبران وزير العمل، واللواء الدكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، بالشراكة بين مديرية العمل، و إحدى الجمعيات الخيرية بأسيوط، وبيت العائلة المصرية، وذلك بمطرانية الأقباط الكاثوليك.
وأشار علي سيد مصطفى، مدير المديرية إلى أن الملتقى يوفر عدد (500) فرصة عمل لحملة المؤهلات المتوسطة وبعض المؤهلات العليا لدى عدد من الشركات من بينها شركات للمستلزمات الطبية،و للأجهزة الكهربائية، و لتأمينات الحياة.
اقرأ أيضا| العمل تعلن عن 500 وظيفة للشباب بالقطاع الخاص في أسيوط
جاء ذلك بحضور سحر علي مدير إدارة التشغيل بالمديرية، الأنبا دانيال لطفي مُطران الأقباط الكاثوليك بأسيوط، الشيخ سيد عبد العزيز، الأمين العام لبيت العائلة المصرية بأسيوط ممثلاً عن الأزهر الشريف واللواء فريد الشويخ، رئيس لجنة الطوارئ التنفيذية وعضو مجلس أمناء بيت العائلة المصرية.

محافظ القليوبية يوجه بسرعة الانتهاء من تنفيذ وتسليم مشروعات الرصف
محافظ المنوفية يلتقي مستشار رئيس مجلس الوزراء للمشروعات القومية
«بيوزعوا شربات».. أهالي المنوفية يحتفلون بتأهل منتخب مصر للدور 32 من كأس العالم





