نظمت مديرية العمل بمحافظة أسيوط ملتقى توظيف تحت رعاية الوزير محمد جبران وزير العمل، واللواء الدكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، بالشراكة بين مديرية العمل، و إحدى الجمعيات الخيرية بأسيوط، وبيت العائلة المصرية، وذلك بمطرانية الأقباط الكاثوليك.
وأشار علي سيد مصطفى، مدير المديرية إلى أن الملتقى يوفر عدد (500) فرصة عمل لحملة المؤهلات المتوسطة وبعض المؤهلات العليا لدى عدد من الشركات من بينها شركات للمستلزمات الطبية،و للأجهزة الكهربائية، و لتأمينات الحياة.
اقرأ أيضا| العمل تعلن عن 500 وظيفة للشباب بالقطاع الخاص في أسيوط
جاء ذلك بحضور سحر علي مدير إدارة التشغيل بالمديرية، الأنبا دانيال لطفي مُطران الأقباط الكاثوليك بأسيوط، الشيخ سيد عبد العزيز، الأمين العام لبيت العائلة المصرية بأسيوط ممثلاً عن الأزهر الشريف واللواء فريد الشويخ، رئيس لجنة الطوارئ التنفيذية وعضو مجلس أمناء بيت العائلة المصرية.

رفع 465 طنًا من المخلفات لتعزيز النظافة والمحافظة على البيئة بنجع حمادي
رئيس منطقة الإسماعيلية الأزهرية يتابع امتحانات الثانوية للقسم العلمي
رئيس مياه القناة يؤكد مطابقة مياه الشرب بالضبعية للمواصفات القياسية





