نعى الدكتور خالد عبدالغفار نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الصحة والسكان، وجميع العاملين بالوزارة والجهات التابعة لها، ببالغ الحزن والأسى، الطبيبة منى فتوح شحاتة -داعيا المولى عز وجل- أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يسكنها فسيح جناته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.
اقرأ أيضًا | «الصحة» تعلن الانتهاء من تطوير المجمع الطبي بشبرا
وكانت الطبيبة منى فتوح شحاتة، قد توفيت، أمس الخميس، أثناء عملها بمركز طبي النزهة الجديدة، بمحافظة القاهرة، نتيجة توقف مفاجئ في عضلة القلب.
اقرأ أيضًا | تعاون بين «الصحة» و«أسترازينيكا» لتعزيز مهارات الأطباء المصريين

"تكنولوجيا الغزل بالدفع الهوائي".. براءة اختراع مصرية تحدث نقلة في صناعة النسيج وتخفض استهلاك الطاقة
العلاج بالمجان.. القومي للبحوث يقدم الرعاية الطبية لأكثر من 3 آلاف مواطن بالأسمرات
مفتي الجمهورية : العنف الأسري اعتداء يهدد استقرار الأسرة ويقوض أمن المجتمع





