ثمن رئيس الحكومة اللبنانية، نواف سلام، دور قوات "اليونيفيل" في حفظ السلام وتعزيز الاستقرار في جنوب لبنان، مشيدًا بتعاونها الوثيق مع الجيش اللبناني والسلطات الرسمية لتنفيذ القرار 1701، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.
وأكد سلام رفض أي اعتداء على قوات اليونيفيل، مشددًا على أن الحكومة لن تتهاون في محاسبة المسؤولين عن أي تجاوزات، وستتخذ جميع الإجراءات اللازمة لمنع تكرارها.
كما أشار إلى أنه طمأن أهالي القرى الجنوبية بأن إعادة الإعمار تأتي على رأس أولويات الحكومة.
اقرأ أيضا|رئيس الحكومة اللبنانية: تعزيز قدرات الجيش وترسيخ الاستقرار في الجنوب
أكد نواف سلام، رئيس الحكومة اللبنانية، أن بلاده تعمل على زيادة قدرات الجيش اللبناني من خلال التجهيز والتدريب، مما يسهم في تعزيز قدراته الدفاعية وحماية السيادة الوطنية، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية".

على طاولة المفاوضات.. ما تكتيك ترامب في الضغط على إيران؟
القاهرة الإخبارية: 10 مليارات دولار و160 اتفاقية لدعم أوكرانيا في قمة إعادة الإعمار
بعد سلسلة من الانتهاكات الإسرائيلية.. هدوء حذر في البلدات اللبنانية





