أكد نواف سلام، رئيس الحكومة اللبنانية، أن بلاده تعمل على زيادة قدرات الجيش اللبناني من خلال التجهيز والتدريب، مما يسهم في تعزيز قدراته الدفاعية وحماية السيادة الوطنية، حسبما أفادت قناة "القاهرة الإخبارية"، في خبر عاجل.
اقرأ أيضا|أمين الفتوى يوضح حكم استخدام الذكاء الاصطناعي في البحث العلمي
وشدد سلام، خلال تصريحاته، على أن الحكومة لا تقبل بأي اعتداء على قوات "اليونيفيل"، مؤكدًا أن الدولة ملتزمة بمحاسبة المسؤولين عن أي اعتداءات تطالها.
كما أشار إلى أن الجيش اللبناني هو الجهة الوحيدة المخولة بحماية البلاد والحفاظ على أمنها، مؤكدًا أن القوات المسلحة اللبنانية عززت انتشارها في بلدات الجنوب بهدف ترسيخ الاستقرار على الحدود.

الخارجية الروسية تعلن طرد القنصل العام الروماني وإغلاق القنصلية في سانت بطرسبرج
مصر تواصل تقديم المساعدات الإنسانية لدعم الأشقاء الفلسطينيين في غزة
على طاولة المفاوضات.. ما تكتيك ترامب في الضغط على إيران؟





