ترأس اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، مجالس إدارة صناديق استصلاح الأراضي، والإسكان، والخدمة، وذلك بحضور، أعضاء المجلس.
حيثُ تم عرض موازنة الصناديق والموقف المالي لها، وأكّد المحافظ على تكثيف جهود استرداد أملاك الدولة، وقرر الزملوط حصر منازل هيئة التعمير بمراكز المحافظة لتقنين أوضاعهم في أسرع وقت.

اقرأ أيضًا | محافظ الوادي الجديد يسحب الأراضي غير المستغلة من مبادرات زراعة النخيل
وعرض تقرير أسبوعي بما تم اتخاذه من إجراءات تجاه المتقاعسين عن سداد مستحقات الدولة.
و عرض موقف منازل قرى جناح، وإنذار المستفيدين بسحب المنزل في حال عدم السكن خلال ٣ أشهر من استلامه.

اقرأ أيضًا | محافظ الوادي الجديد يتفقّد معارض أهلًا رمضان والمنافذ بالخارجة
وسحب الأراضي غير المستغلة بمبادرات النخيل التي لا تتعدى نسبة تنفيذها ٥٠٪ .

محافظ البحيرة: تزايد في معدلات توريد القمح المحلي والكميات المستلمة 410 آلاف طن
مقام على مساحة 3900م.. محافظ أسيوط يتابع إنشاء مركز لإيواء الكلاب الضالة
محافظ المنيا يتابع منظومة الحملة الميكانيكية ويوجه برفع الكفاءة





