كشفت «هيئة الدواء المصرية» عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك» عن بعض الطرق الفعالة التي يجب على مريض السرطان اتباعها للتعامل مع الألم المتعلق بهذا المرض.
وأكدت الهيئة، أنه يمكن للمريض أن يلعب دوراً نشطاً في إدارة الألم من خلال الآتي:
اقرأ أيضا| أسباب شعور مريض السرطان بالألم.. «هيئة الدواء» توضح
- التحدث مع فريق الرعاية الصحية الخاص به بشأن ما يشعر به من ألم.
- مشاركة أي مخاوف لديه بشأن خيارات علاج الألم مع الفريق الطبي.
- التواصل مع الفريق الطبي بشكل مستمر وإبلاغه بما إذا كان الألم يتحسن أو يزداد سوءًا.
- اتباع خطة العلاج الموصى بها.

الشاي الأخضر أم الأسود.. أيهما يحرق الدهون بشكل أسرع؟
بارقة أمل جديدة لمرضى ألزهايمر ومواجهة التدهور العصبي
لصحتك.. أهمية الفحوصات الطبية الدورية بعد سن الـ 35
