أطلقت آبل يوم الجمعة أول نسخة تجريبية للمطورين من iOS 18.4، والتي تضيف ميزة جديدة تحت اسم "الإشعارات ذات الأولوية" مدعومة بتقنية Apple Intelligence. تهدف هذه الإضافة إلى مساعدة المستخدمين على إدارة إشعاراتهم من خلال إعطاء الأولوية للتنبيهات المهمة وتقليل التشتت الناتج عن الإشعارات الأقل أهمية.
اقرأ أيضا | «الاتصالات» توقع مذكرة تفاهم لبناء قدرات 250 ألف متدرب بمجال الأمن السيبراني
تُعرض هذه الإشعارات ذات الأولوية في قسم منفصل على شاشة القفل الخاصة بالهاتف. ستقوم Apple Intelligence بتحليل الإشعارات التي تعتقد أنه يجب عرضها في هذا القسم، ولكن لا يزال بإمكانك التمرير لأعلى لعرض جميع إشعاراتك.
حاليًا، يقوم iPhone بفرز الإشعارات ترتيبًا زمنيًا، مع عرض أحدث التنبيهات في الأعلى. مع الميزة الجديدة، سترى الإشعارات المهمة أولاً - حتى لو تلقيتها منذ فترة مقارنةً بالإشعارات الأخرى.
وفقًا لموقع 9to5Mac، يتم إيقاف تشغيل الإشعارات ذات الأولوية افتراضيًا، ولكن يمكنك تمكين الميزة بالانتقال إلى تطبيق الإعدادات، وتحديد خيار "الإشعارات"، ثم فتح قسم "إعطاء الأولوية للإشعارات". هنا، يمكنك تبديل الميزة إلى وضع التشغيل.
اقرأ أيضا | أهم 5 معلومات عن منصة «أبل» الجديدة للأخبار
أعلنت آبل أن Apple Intelligence ستصل إلى Vision Pro كجزء من visionOS 2.4. تتوفر نسخة تجريبية من البرنامج حاليًا للمطورين، بينما من المقرر إصدار النسخة العامة في أبريل. كشفت الشركة التقنية العملاقة أيضًا عن Apple News+ Food، وهو قسم قادم سيسمح للمستخدمين بالبحث عن وحفظ وصفات من عشرات شركاء النشر الحاليين في News+.

المصرية للاتصالات تكرم أصحاب المشروعات المتميزة بمدارس WE للتكنولوجيا التطبيقية
إيتيدا تطلق برنامجًا لتدريب ذوي التنوع العصبي| شروط وخطوات التقدم
«StrikeShark»| حملة سيبرانية تستهدف مؤسسات في آسيا وأوروبا وأمريكا اللاتينية





