وجه المهندس عبدالمطلب عمارة محافظ الأقصر، بمخاطبة وزارة الأوقاف لتوفير فرش جديد لمسجد الشبان المسلمين بمدينة الأقصر، وذلك استجابة للطلب المقدم من المواطنين ورواد المسجد بالمنطقة.
اقرأ أيضا| «التقييم النهائي لمعلمي التعليم التجاري» في ورشة عمل بالأقصر
ومرّ محافظ الأقصر على المسجد، وأداء شعائر الصلاة به، برفقة اللواء علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، حيث كان في استقبالهم الشيخ هاني مصطفى أبو الحمد إمام المسجد، الذي وجه الشكر نيابة عن رواد المسجد للمحافظ على استجابته وتلبيته السريعة لطلب رواد المسجد بإعادة فرشه بفرش جديد.
ومن جانبه أكد محافظ الأقصر، على أهمية التواصل مع المواطنين والاستماع إلى كافة مطالبهم وتقديم خدمات لائقة لهم، مؤكدا على أهمية إعمار بيوت الله عز وجل، ومتابعة وتوفير ما تحتاجه لإقامة الشعائر الدينية للتيسير على المواطنين.

محافظ أسيوط: تضافر الجهود لترسيخ قيم التسامح والتعايش السلمي ونبذ العنف والثأر
حملات مكثفة لرفع الإشغالات والتعديات بشوارع منفلوط بأسيوط
البدء في تطوير المقر الرئيسي للتأمين الصحي بمستشفى شبين القناطر





