افتتح اللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد، مسجد المتبولي بالسنانية التابع لإدارة أوقاف كفر البطيخ بدمياط بديلاً عن مسجد الشيخ على الصياد ، وبعد تنفيذ أعمال إحلاله وتجديده .
حيث جاء الافتتاح بحضور النائب محمد أبو حجازى عضو مجلس الشيوخ و فضيلة الشيخ محمد سلامة مدير مديرية الاوقاف ولفيف من القيادات التنفيذية والدعوية بدمياط.

اقرأ أيضًا | طلاق حملة النظافة بمساجد الجمهورية استعدادًا لشهر رمضان المعظم
هذا واستهلت شعائر صلاة الجمعة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى مدير مديرية الأوقاف خطبة الجمعة التى جاءت بعنوان " إن هذا الدين متين فأوغل فيه برفق " .

اقرأ أيضًا | وزير الأوقاف: «سفراء دولة التلاوة» جسر تواصل بين مصر ودول العالم
فيما وتاتى تلك الجهود برعاية فضيلة الدكتور أسامة الأزهرى وزير الأوقاف و الأستاذ الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط، و ضمن خطة وزارة الأوقاف المصرية لعمارة بيوت الله والعناية بها وتطويرها.

تباين آراء طلاب الثانوية العامة بالمنوفية حول امتحان العربي
طوارئ صحية في لجان الثانوية العامة بالمنيا: نقل ملاحظَين وطالبة إلى المستشفى
محافظ الجيزة: تمويل 53 مشروعًا وفرت 1220 فرصة عمل خلال 6 أشهر





