نجحت أجهزة الأمن تحت إشراف اللواء طارق راشد، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة، في ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي فـي تزوير الكارنيهات والبطاقات الصحية الخاصة بطلبة المدارس.
اقرا أيضًا| الأموال العامة تكشف خدعة أخطر مزور للاستيلاء على أموال البنوك
البداية عندما تلقى اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اخطارًا يفيد بضبط تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص، ربة منزل، تخصص نشاطه الإجرامي في تزوير الكارنيهات والبطاقات الصحية الخاصة بطلبة المدارس واستغلالها في صرف أدوية بالمجان.
اقرا ايضا|كسر الباب بأجنة».. كشف غموض سرقة 40 موبايل من محل بالمقطم
بمواجهتهم أمام اللواء علي نور الدين نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

خلاف على ركن دراجة نارية وراء مشاجرة داخل ساحة انتظار سيارات بالوايلي
خلافات عائلية وراء مشاجرة بين أفراد من جنسية أجنبية بالقاهرة.. وضبط المتورطين
بعد تداول الفيديو على مواقع التواصل.. ضبط أطراف مشاجرة عائلية بالمطرية





