محافظ الجيزة يلتقى سفير «إذربيجان» بالقاهرة لبحث التبادل الثقافي

محافظ الجيزة يلتقى سفير دولة إذربيجان
محافظ الجيزة يلتقى سفير دولة إذربيجان


التقى المهندس عادل النجار محافظ الجيزة بسفير جمهورية أذريبجان الدكتور ألخان بولوخوف، وذلك لبحث سبل التعاون وتعزيز برامج التبادل الثقافى والتجارى.
ورحب محافظ الجيزة بسفير أذريبجان والوفد المرافق له مبدياً إعجابه بثقافة الشعب الأذريبجانى وحجم التفاهم الذى يجمع الدولتين على مختلف الأصعدة بكافة القضايا التى تهم الطرفين بالمحافل والمنظمات الدولية.

اقرأ أيضا |محافظ الجيزة يعقد أولى لقاءاته الأسبوعية مع المواطنين لبحث شكواهم
من جانبه تقدم سفير الجمهورية الأذريبجانية بالشكر لمحافظ الجيزة على حفاوة الإستقبال مؤكداً على حرص الدولة الأذريبجانية على تعزيز العلاقات مع جمهورية مصر العربية ومختلف المحافظات وخاصة محافظة الجيزة لما تتمتع به من إرث حضاري وثقافي يمتد لألآف السنين.

اقرأ أيضا |محافظة الجيزة تطلق منظومة مركبات متحركة مجهزة تكنولوجيا لرصد المخالفات