يعود عبد الرحمن البانوبي، جناح نادي زد، لمران فريقه غدًا، الجمعة، بعد غيابه عن المباراتين السابقتين في الجولتين 13 و14 من الدوري المصري الممتاز.
وتعرض عبد الرحمن البانوبي لإصابة في الرباط الخارجي للركبة أثناء تسجيله هدف فريقه في مرمى المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة 12 للدوري المحلي وغاب عن مواجهتي البنك الأهلي وطلائع الجيش.
وخسر نادي زد أمام طلائع الجيش بهدف نظيف في مباراة الجولة 14 للدوري الممتاز.
وسيعود عبد الرحمن البانوبي لأداء التدريبات التأهيلية على هامش مران فريق زد غدًا، الجمعة، قبل أن يجري اختبارات طبية جديدة لتحديد موعد مشاركته في المران الجماعي.
وسجل عبد الرحمن البانوبي 3 أهداف بقميص زد منذ بداية هذا الموسم.

كأس العالم 2026.. كولومبيا يهزم الكونغو بهدف قاتل ويتأهل لدور 32
أنشيلوتي: نيمار جاهز لمواجهة اسكتلندا.. وهدفنا صدارة المجموعة
كأس العالم 2026.. تعادل سلبي بين كولومبيا والكونغو في الشوط الأول





