أعلنت محافظة الجيزة عن إطلاق منظومة المركبات المتحركة المجهزة تكنولوجيا لرصد المخالفات المختلفة من تجمعات قمامة ومخلفات أو إشغالات أو مخالفات مباني .. إلخ والتعامل الفوري مع هذه المخالفات عن طريق التنسيق بين المركز المتخصص في النقل الميداني الموجود بالمبنى الجديد لديوان عام محافظة الجيزة بميدان سفنكس - المهندسين، وذلك لكافة الشوارع والميادين بالأحياء والمدن وهيئة النظافة وكافة الجهات المعنية
اقرأ أيضا| محافظ الجيزة يتابع جهود حملات رفع الإشغالات بالأحياء والمراكز
ويسر محافظة الجيزة الاستمرار في تلقي واستقبال شكاوى ومقترحات حضراتكم على أرقام
٣٣٦٥٠٤٦ ـ ٣٣٤٦٥٠٤٨
وعلي رقم الواتس اب : ٠١٠١٦٠٥٠٤٥٣

تعليم سيناء يعتمد فريق المراسم والحفلات الرسمية لتنظيم فعاليات المديرية
مجلس جامعة بنها يعلن الفائزين بجوائز الجامعة للرواد والتقديرية والتشجيعية
اجتماع موسع بمركز الحسنة لتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين بشمال سيناء





