تتفقد الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، والدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة، غدا الاثنين الموافق 17 فبراير 2025، محافظة القليوبية.
وتشمل الزيارة تفقد زراعة أشجار على الطريق الدائري بنطاق حي غرب شبرا الخيمة ثم افتتاح مصنع بالخانكة ووضع حجر أساس بقرية مرصفا بمركز بنها.
وفي سياق آخر، عقد المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، اجتماعاً موسعاً مع مسئولي شركة المقاولون العرب لمتابعة آخر المستجدات في تنفيذ خطة الرصف الشاملة التي تشهدها مدن شبرا الخيمة والقناطر وقليوب.
حضر الاجتماع اللواء طارق ماهر السكرتير العام المساعد والدكتور محمد فوزي معاون محافظ القليوبية والمهندس ياسر عبد العال والمهندس علي عبد الصمد من شركة المقاولون العرب والمهندس محمد بسيوني رئيس حي شرق شبرا الخيمة والمهندسة فاتن إبراهيم رئيس مركز ومدينة القناطر الخيرية واللواء وائل طاهر رئيس مدينة قليوب والمهندسة حنان جمال مدير مديرية الطرق و ياسر عبد الله نائب رئيس حي غرب شبرا الخيمة.
وخلال الاجتماع، أكد محافظ القليوبية على الأهمية القصوى التي توليها المحافظة لمشروعات البنية التحتية، وعلى رأسها مشروعات الرصف، التي تُعد من أهم عوامل تحسين جودة الحياة للمواطنين وتسهيل حركة المرور.

"يوم في حب الإسماعيلي".. مباراة ودية تجمع جامعة القناة ونجوم الدراويش
الأولى على محافظة المنيا.. حلا سيد تروى قصة نجاحها
ضبط 500 كجم لحوم ومجمدات غير الصالحة للاستهلاك الآدمي في حملة بالعريش





