استقبل اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء، اليوم الأحد، بارت دي جروف سفير بلجيكا لدى مصر، وذلك في مكتبه بديوان عام المحافظة بالعريش.
وجاء ذلك في حضور الدكتور خالد زايد، رئيس مجلس إدارة الهلال الأحمر المصري بشمال سيناء.
ورحب المحافظ بالسفير البلجيكي والوفد المرافق له علي أرض محافظة شمال سيناء، مستعرضا الجهود المصرية في إستقبال المساعدات الإنسانية والاغاثية وإدخالها إلي قطاع غزة.
اقرأ أيضًا | وزيرا الصحة والتضامن يتفقدان المراكز اللوجيستية للهلال الأحمر بالعريش
من جانبه ثمن السفير البلجيكي الجهود التي تبذلها مصر في وقف الحرب بقطاع غزة وإدخال المساعدات، مؤكداً علي وجود علاقات طيبة بين مصر وبلجيكا على مختلف المستويات.
اقرأ أيضًا | الصليب الأحمر يشيد بالجهود المصرية في إدخال المساعدات لقطاع غزة

مشروع «مسلم» بجامعة كفر الشيخ يوظف الذكاء الاصطناعي لخدمة المعرفة الإسلامية
محافظ الدقهلية يتابع جهود «التموين» وتحرير 538 مخالفة في حملة مكبرة
تموين الغربية يضبط 266 بطاقة تموينية بمخبز بالمحلة الكبرى بغرض الاستيلاء على الدعم





