تسلم النادي الأهلي رسميًا من هيئة المجتمعات العمرانية أمس الأول رخصة الحفر الخاصة باستاد الأهلي بعد سداد الرسوم المالية المقررة.
كما تسلم النادي الأهلي أيضًا رخصة البناء الخاصة بالاستاد.
وفي ضوء ذلك قامت شركة القلعة الحمراء المسئولة عن تنفيذ المشروع بإنهاء كافة الإجراءات تمهيدا لبدء عملية الحفر والبناء في الموعد الذي سوف يتم الإعلان عنه خلال الاحتفالية التاريخية التي ستقام مساء غد بمعبد حتشبسوت في مدينة الأقصر، بحضور مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب ولفيف من الشخصيات العامة والرياضية التي تم توجيه الدعوة إليها.
اقرأ أيضا| مهددا باللجوء إلى فيفا| الأهلي يطالب بحلول حاسمة للأخطاء التحكيمية

كأس العالم 2026.. كولومبيا ينتزع صدارة المجموعة بتعادل مع البرتغال
كأس العالم 2026.. الكونغو يقلب الطاولة على أوزبكستان ويتأهل إلى دور الـ32
كأس العالم 2026| انطلاق مباراة الأرجنتين والأردن.. بث مباشر





