قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى، بالسجن المؤبد لعامل بمطعم وتغريمة غرامة مالية 200 ألف جنيه لاتجاره في الحشيش بدائرة مركز القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية.
صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمى، وعضوية المستشارين أيمن حسين حمدان، وحسام همام العادلي، وهيثم حلمى علي، ومحمد علي حموده وأمانة سر إيهاب سليمان.
اقرأ أيضا| المشدد 10 سنوات لعاطل لاتجاره وتعاطيه الحشيش والترمادول بالخصوص
الإحالة إلى المحاكمة الجنائية
احالت النيابة العامة المتهم "سالم.س.س.ا" ۲۸ سنة - عامل بمطعم - مقيم شنشور مركز اشمون المنوفية، في القضية رقم ۲۱۸۷۰ لسنة ۲۰۲٤ مركز القناطر الخيرية المقيدة برقم ٣٢٥٠ لسنة ٢٠٢٤ کلی جنوب بنها ، لأنه في يوم ٢٠٢٤/٨/٣١بدائرة مركز القناطر الخيرية محافظة القليوبية أحرز جوهرا مخذراً ( حشيش ) وكان ذلك بقصد الإتجار في غير الأحوال المصرح بها قانوناً

كشف ملابسات شكوى تحويل شقة سكنية إلى نشاط تجاري بمدينة نصر
بسبب "حمارة القليوبية".. المحكمة تصدر حكمًا مفاجئًا ضد المتهم
انفجار إطار ينهي حياة سائق سوزوكي على محور العصار بشبرا الخيمة





