محافظ أسيوط: حث المواطنين على التقدم للتصالح في مخالفات البناء

محافظ أسيوط يوجه بمتابعة منظومة التصالح
محافظ أسيوط يوجه بمتابعة منظومة التصالح


وجه اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، بمتابعة منظومة التصالح في مخالفات البناء ومدى تقديم الخدمات للمواطنين المتقدمين لتقنين أوضاعهم تفعيلا لقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 1121 لسنة 2024، بإصدار اللائحة التنفيذية لقانون التصالح في بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاعهم الصادر بالقانون رقم 187 لسنة 2023، مشيراً إلى متابعته اليومية للمراكز التكنولوجية للتأكد من انتظام سير العمل بهذه المنظومة وتذليل العقبات أولاً بأول وتبسيط الإجراءات وتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء والدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية.



اقرأ أيضًا | تفاصيل إجراءات التصالح على مخالفات البناء في أسيوط

وأوضح محافظ أسيوط أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة صدفا بقيادة أبو العيون ابراهيم رئيس المركز وبمعاونة نوابه يتابعون أداء العاملين بمقر المركز التكنولوجي حيث حرص على التواصل المباشر مع المواطنين واطمأن على أعمال لجنتي الأمانة الفنية والبت وآخر المستجدات وأعداد الملفات التي تم تنفيذها واستكمال الإجراءات لها والملفات المتبقية التي تقدم بها المواطنين والعمل على تذليل أي عقبات أمام هذه الملفات بأسرع وقت ممكن بما يحقق الصالح العام للدولة والمواطن مؤكداً على أهمية حث المواطنين على التقدم للتصالح في بعض مخالفات البناء واستكمال المستندات المطلوبة لصدور قرار بقبول التصالح تمهيداً لاستلام نموذج 8 نهائي تصالح.



اقرأ أيضًا | إنتهاء البرنامج التدريبي لـ 1130 من العاملين بمنظومة التصالح من جميع المحافظات