كشف الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، أن الحكومة المصرية نفذت 1300 مشروع صحي قومي خلال السنوات الماضية، بهدف تطوير المنظومة الصحية وتحسين جودة الخدمات الطبية.
اقرأ أيضا | لأول مرة منذ عام 2007.. تحقيق أقل معدل إنجاب خلال الـ17 عامًا الماضية
وأوضح الوزير، خلال كلمته في المنتدى الأول للتأمين الصحي الشامل، أن من بين هذه المشروعات 20 مشروعًا جديدًا سيتم تنفيذها خلال عام 2024.
وأشار إلى أن زيادة عدد المنشآت الصحية لن يكون كافيًا لسد الفجوة الصحية بالكامل بسبب النمو السكاني المستمر، مما يتطلب إيجاد حلول جديدة، أبرزها التعاون مع القطاع الخاص والاستثمار في البنية التحتية الصحية.

رئيس الوزراء يهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة
إقبال ملحوظ على مونوريل شرق النيل في ثاني أيام التشغيل الكامل
لجنة القوى العاملة النواب توافق نهائيا على قانون العلاوة ومنحة الحافز الإضافي للموظفين





