استقبلت جامعة العريش تستقبل طلاب كليات الجامعة مع بداية الفصل الدراسي الثاني - انتهاء جميع الكليات من إعلان الجداول الدراسية وانتظام الدراسة في جميع الكليات والتأكيد على إلتزام الكليات بخريطة الأنشطة الطلابية ومتابعتها علي مدار الفصل الدراسي".
أكد الدكتور حسن الدمرداش - رئيس جامعة العريش، على انتظام العملية التعليمية للفصل الدراسي الثاني منذ اليوم الأول، مشددًا على أهمية التزام الطلاب بالحضور والمشاركة في الأنشطة الطلابية المتنوعة.
كما أشار إلى جاهزية القاعات والمدرجات والمعامل، بالإضافة إلى المدن الجامعية لاستقبال الطلاب المغتربين، مع التأكيد على توفير بيئة تعليمية آمنة ومحفزة على الإبداع والابتكار، بالإضافة إلى الإعلان عن جداول المحاضرات لإلتزام الطلاب بالمواعيد المحددة والمشاركة الفعّالة في العملية التعليمية، وتأتي هذه الجهود في إطار حرص جامعة العريش على تقديم تعليم متميز يواكب التطورات الحديثة.

مدير تعليم قنا: صرف مستحقات المعلمين والعاملين أولوية
تفاصيل جديدة في حادث تسرب الكلور بوحدة مياه الرملة
تفاصيل جديدة بواقعة تمساح قرية الحصافة بالقليوبية.. وقرار مهم من المحافظ





