أعرب كريم الدبيس، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز على بتروجت اليوم والحصول على الثلاث نقاط، واستمرار مسيرة انتصارات الفريق.
ووجه الدبيس الشكر والتقدير لجماهير الأهلي وزملائه اللاعبين على الدعم المستمر له طوال الفترة الماضية، مشددًا على أن دعم وحب الجمهور هو الحافز الأكبر لتقديم كل ما لديه من جهد.
وواصل الدبيس أنه يقاتل للاستمرار بنفس المستوى والمساهمة مع زملائه بالفريق في مزيد من الانتصارات، التي تسعد جماهير الأهلي.
واختتم الدبيس حديثه مشددًا على أن جميع اللاعبين على قلب رجل واحد، وهدفهم هو الفوز بدرع الدوري وتتويج مجهود الجميع على مدار الموسم.

وفاة شخص وإصابة 8 في تدافع جماهيري أثناء مباراة الأردن والجزائر
رسميًا.. برشلونة يعلن التعاقد مع حمزة عبدالكريم حتى 2029
لاعب فرنسا: حققنا فوزًا مستحقًا أمام العراق





