قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، الدائرة الأولى، بالسجن المؤبد لحلاق لاتجاره في الحشيش بدائرة قسم أول شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية.
اقرأ أيضاً| تجارة المخدرات تقود تاجر للسجن المؤبد بالقليوبية
صدر الحكم برئاسة المستشار أيمن فؤاد فهمى، وعضوية المستشارين أيمن حسين حمدان، وحسام همام العادلي، وهيثم حلمى علي، ومحمد علي حموده وأمانة سر إيهاب سليمان.
الإحالة إلى المحاكمة الجنائية
احالت النيابة العامة المتهم "أحمد.م.ح.ع" ٢٤ سنة - حلاق - ومقيم في ١٨ شارع خالد بن الوليد - ام بيومي - أول شبرا الخيمة - في القضية رقم ١١٦٣٦ لسنة ٢٠٢٤ قسم أول شبرا الخيمة والمقيدة ٢٤٩٨ لسنة ٢٠٢٤ كلي جنوب بنها، لأنه في يوم ٢٠٢٤/٦/٣٠ بدائرة قسم أول شبرا الخيمة محافظة القليوبية، أحرز جوهراً مخدراً ( حشيش ) وكان ذلك بقصدي الاتجار و التعاطي في غير الأحوال المصرح بها قانونا

كشف ملابسات فيديو تحرش داخل ميكروباص بدمياط وضبط مرتكب الواقعة
ضبط صانعة محتوى بالجيزة لنشرها مقاطع فيديو خادشة للحياء بهدف زيادة المشاهدات
ضبط سائق نقل اعتدى على مواطنين وأتلف سيارتهما بسبب تصويره بالشرقية





