أكد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط، على تواصل الجهود المبذولة من الجهاز التنفيذي للمحافظة في تطوير ورفع كفاءة الطرق الرئيسية والفرعية، ضمن الخطة الموضوعة لتطوير منظومة الطرق ورفع كفاءتها لتسهيل النقل والانتقال للمواطنين، وتحقيق أعلى معدلات السلامة والأمان.
اقراايضارفع 230 حالة إشغال طريق في حملة مكبرة بأسوان
وأوضح محافظ أسيوط، أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة البداري بقيادة عبد الرؤوف النمر رئيس المركز قد قامت بالإشراف والمتابعة لأعمال فرد الطبقة السطحية الأسفلتية لشوارع منطقة كوبري العمدة بمدينة البداري ضمن أعمال الخطة الإستثمارية العام المالي 2024 /2025، وذلك لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، لافتاً إلى أهمية التنسيق والتعاون بين كافة الجهات والمؤسسات لتقديم خدمات أفضل للمواطنين والرفع عن كاهلهم بكافة الطرق الممكنة مشدداً على الالتزام بالمواصفات والمعايير الفنية القياسية المقررة لأعمال الرصف على أن يتم إنهاء الأعمال وفقاً للجدول الزمني المحدد.


فتح 52 مركز شباب وناديًا رياضيًا لمتابعة مباراة «مصر وإيران» بالغربية
مؤتمر اليوم الواحد بقصر ثقافة العريش بعنوان «الشعر والهوية الوطنية»
بعد جولة أسيوط.. وزير الري يُجري حركة تغييرات وعودة أبو العيون





