رد الدكتور جمال شعبان العميد السابق لمعهد القلب القومي، على سؤال يشغل بال الكثير قبل شهر رمضان المبارك وهو ..هل يجوز صيام رمضان لمرضى القلب أم هناك خطر على حياتهم؟. وقال العميد السابق لمعهد القلب القومي، إن الشخص الذي يعاني من مشكلات قلبية، ومر بأزمة قلبية حادة وقام بتركيب دعامة فمن الممكن أن يصوم بعد مرور 6 أشهر من تركيب الدعامة.
اقرأ أيضاً| لأول مرة بمصر.. جمال شعبان يعلن نجاح عملية استبدال الصمام الأورطي بالقسطرة
وأضاف العميد السابق لمعهد القلب القومي، خلال برنامجه :" قلبك مع جمال شعبان" أن الله وضع لأصحاب الأمراض رخصة، " أن الله يحب أن تؤتى رخصه كما يحب أن تؤتى عزائمه".
ولفت إلى أن المريض الذي قام بتركيب دعامة فهو عرضة للجلطات، ويلزم الحصول على أدوية كثيرة، وفي نفس الوقت تناول كميات كبيرة من المياه.

الأمين العام للناتو: ترامب فعل ما كان يجب فعله تجاه إيران
وول ستريت جورنال: واشنطن تضغط على إسرائيل لسحب قواتها من جنوب لبنان
ترامب يهاجم مجلس الشيوخ: تصويت صلاحيات الحرب منح إيران دعمًا





