أكد الدكتور جمال شعبان العميد السابق لمعهد القلب القومي، أنه لأول مرة في مصر، تمت عملية استبدال الصمام الأورطي بالقسطرة، بأحد المستشفيات، وأن العملية تمت بنجاح.
وأضاف العميد السابق لمعهد القلب القومي، خلال برنامجه :" قلبك مع جمال شعبان" أن هناك فريق مصري عظيم بقيادة الطبيب طارق رشيد استشاري أمراض القلب والقسطرة، هو من أجرى هذه العملية الصعبة.
اقرأ أيضاً| «الأزهر العالمي للفتوى»: ترك ما لا يعنيك من الأخلاق الفاضلة بالإسلام
ولفت إلى أن هذه العملية تتم للمواطنين كبار السن، بدلا من عملية القلب المفتوح، ففتح القفص الصدري لكبار السن يكون أمر صعب، ولكن هذه العملية تتم دون جراحات كبيرة.
وأشار إلى أن هذه العملية تتم من خلال فتح صغير جدًا بالقدم، وبعد ذلك تتم العملية.

وزير الخارجية الإيراني: متمسكون بالتعاون مع العراق.. وأطلعت بغداد على تطورات الحرب
عراقجي: مضيق هرمز تحت الإدارة الإيرانية.. وطهران مسئولة عن إعادة الملاحة
عراقجي: وقف الحرب في جميع الجبهات أول بنود مذكرة التفاهم.. ولبنان ضمن الأولويات





