محمود جهاد لجمهور الزمالك: «إن شاء الله نكون رقم 1»

محمود جهاد
محمود جهاد


علق محمود جهاد المنضم حديثًا للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على انضمامه للقلعة البيضاء، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال جهاد في فيديو قصير للصفحة الرسمية لنادي الزمالك على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «متحمس طبعا ومبسوط إني في نادي الزمالك وإن شاء الله البطولات كلها لنادي الزمالك وإن شاء الله نكون رقم 1».

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، منذ أيام، عن التعاقد مع محمود جهاد لاعب وسط فريق فاركو خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ووقع محمود جهاد على عقود الانتقال لنادي الزمالك رسميًا لمدة 4 مواسم ونصف، بعد الاتفاق مع ناديه على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.

يأتي التعاقد مع محمود جهاد في إطار سياسة النادي بالتعاقد مع العناصر التي طلب الجهاز الفني بقيادة السويسري كريستيان جروس ضمها لتدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره الإسماعيلي، يوم الجمعة المُقبل، في الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة في السابعة من مساء الجمعة المُقبل، على ملعب ستاد السلام.

أخبار الرياضة