أشاد ربيع ياسين، المدير الرياضي لـ نادي دلفي، بصفقة تعاقد الأهلي، مع اللاعب الشاب، مصطفى الدكش، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
وقال ربيع ياسين، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة «صدى البلد»، إن مصطفى الدكش، لاعب دلفي، انضم لصفوف النادي الأهلي على سبيل الإعارة، بتوصية منه بعد تألق اللاعب الشاب رفقة فريقه في دوري الدرجة الثانية.
اقرا أيضا|أحمد موسى: العريش تمتلك مقومات المدن السياحية الكبرى
وتابع: "مصطفى الدكش، لاعب يمتلك إمكانيات جيدة، وكان مطلوبا في الاتحاد السكندري، وسيفيد الأهلي بشدة، وسيلعب مع فريق النادي الأهلي مواليد 2007، تمهيدًا لتصعيده إلى الفريق الأول، بعد تألقه مع دلفي، وأتمنى له التوفيق
اقرا أيضا|حفيد أم كلثوم يكشف عن زيجة ثانية لـ«كوكب الشرق» لم تعلن عنها

بعد زلزالين عنيفين.. فنزويلا تسجل 20 هزة ارتدادية وتعيش حالة ترقب
السلطات الفنزويلية تُعلن إغلاق مطار ميكيتا عقب أضرار ناجمة عن الزلزال
الخام الأمريكي يتراجع إلى 69.24 دولارًا وسط تدفق إمدادات الشرق الأوسط





