قدم "ياسر عمارة" وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، واجب العزاء لنيافة الأنبا ماركوس أسقف دمياط وكفر الشيخ، في وفاة والده.
جاء ذلك خلال مراسم العزاء التي أقيمت بكاتدرائية السيدة العذراء مريم بمدينة دمياط، بحضور وفد من مديرية التربية والتعليم.
وأكد "عمارة"خلال تقديمه العزاء على أن المجتمع المصري تربطه روابط قوية، ويقف أبناؤه إلى جانب بعضهم البعض كنسيج واحد في مختلف المناسبات، داعيًا الله أن يحفظ مصر وأهلها من كل مكروه وسوء.
اقرأ أيضًا | محافظ دمياط يلتقي رئيس قطاع البنك الزراعي لبحث تعزيز التعاون المشترك

ميناء دمياط يستقبل 13 سفينة ويواصل صعوده القوي
ضبط 135 طن سلع ومواد غذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمى بالشرقية
نجاح 3 عمليات تكميم معدة بمستشفى ههيا المركزي بالشرقية





