تقدم المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية بالتهنئة لمنتخب كرة اليد التابع لمديرية الشباب والرياضة لصعوده للمباراة النهائية فى دورى مراكز الشباب على مستوى الجمهورية ، بعد الفوز على منتخب المنيا فى الدور قبل النهائي ، والصعود لمواجهة منتخب الإسكندرية فى نهائى البطولة.
وتقام فعاليات الدورى تحت رعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات - الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب وتم تنفيذ التصفيات النهائية بالمدينة الشبابية بالإسكندرية خلال الفترة من 27 إلى 31 يناير الجاري .
ومن جانبه ، أكد المهندس أيمن عطية ، محافظ القليوبية على دعمه ورعايته لجميع أبناء المحافظة فى كافة المجالات والأنشطة لا سيما الألعاب الرياضية المختلفة ، مشيرا إلى توجيهات القيادة السياسية بدعم المواهب الشابة وتحفيزها واكتشاف المتميزين منهم والعمل على تنميتهم باعتبارهم نواه لاختيار الأبطال والموهوبين للانضمام للمنتخبات وتمثيل مصر فى المحافل الرياضية المختلفة.
اقرأ أيضا| طريقك أخضر| تفاصيل الحالة المرورية بشوارع وميادين القاهرة الكبرى
ويضم المنتخب مجموعة من اللاعبين الذين تم انتقائهم خلال تصفيات المرحلة التمهيدية لمراكز الشباب على مستوى المحافظة ، تحت قيادة فنية للكابتن محمود شعبان ، والمشرف الإدارى ، لمياء طنطاوى ، ومتابعة الدكتور ناصر السيد مدير إدارة الشباب بالمديرية وتوجيهات وإشراف الدكتور وليد الفرماوي مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية.
وتشمل قائمة المنتخب كلا من : ابراهيم احمد السيد ، احمد امين ابراهيم ، على طارق على ، محمد مجدى ابراهيم ، احمد ياسر احمد ، ادهم سامح سليمان ، بلال خالد عبدالقادر ، معاذ خالد ابراهيم، عبدالرحمن احمد جمال ، محمد اسامه ابراهيم ، احمد محمد فاروق ، ابراهيم سعيد.

محافظ الغربية يعلن فوز المحافظة بجائزة «تميز الأداء» في إدارة الاستثمار العام
صحة الدقهلية تحصد المركز الأول على مستوى الجمهورية في المناظرات الطبية عن بُعد
تدخلات جراحية تنقذ 3 مرضى من مضاعفات خطيرة بمستشفيات برج العرب والجمهورية العام





