تنظر المحكمة الاقتصادية، غدًا الأربعاء، أولى جلسات نظر دعوى التعويض المقامة من لاعب النادي الأهلي "محمود كهربا" ضد فندق شهير، لتسريب فيديو مشاجرة اللاعب في ملهى ليلي ونشره عبر وسائل التواصل الاجتماعي.
اقرأ أيضا| اللاعب رقم ١| كهربا يعتذر لجماهير الأهلي
وكان المحامي أشرف عبدالعزيز، الموكل بالدفاع عن اللاعب محمود كهربا، تقدم ببلاغ إلى النيابة العامة طالب فيه بتعويض عن الأضرار التي لحقت بموكله جراء تسريب الفيديو الذي صُوِّر داخل الفندق دون موافقته.
ووفق الدعوى فقد طالب المحامي بإلزام مدير الفندق بدفع مبلغ قدره 35 مليون جنيه كتعويض مادي وأدبي عن الأضرار التي لحقت باللاعب نتيجة الفعل غير المشروع المتمثل في نشر وإذاعة الفيديو دون إذنه.

الحماية المدنية تسيطر على حريق داخل محل تجاري بالحي الأول بأكتوبر
بعد إصابتها بكسر وخضوعها لجراحة.. استجواب المتهمين بالتعدي على طبيبة أسنان شبرا
ترامب يطالب الكونجرس بتمويل إضافي لتغطية تكاليف الحرب ضد إيران





