يتمسك مجلس إدارة نادي الزمالك باستمرار المغربي محمود بنتايج، ظهير أيسر الفريق في صفوف الأبيض، بعدما طلب اللاعب الرحيل عن النادي بسبب عدم مشاركته في المباريات.
ومن المقرر أن يعقد مسؤولو النادي جلسة مع اللاعب خلال ساعات وسيسعى الزمالك لاقناع بنتايج بالاستمرار مع الأبيض في الفترة المقبلة.
وأكد مصدر بالنادي أن بنتايج لم يشارك في الفترة الأخيرة بشكل كبير بسبب عودته من الإصابة وهو ما ستحرص الإدارة على شرحه للاعب في الجلسة والتأكيد على التمسك بخدماته.
ويستعد الزمالك للقاء بيراميدز المقرر له يوم الجمعة المقبل في إطار مباريات الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.
موقف الزمالك من رحيل المغربي بنتايج
أخبار الرياضة

تفاصيل اجتماع وزير الرياضة مع اتحاد المصارعة والجهاز الفني للمنتخبات
وداع أسطوري في «أزتيكا».. أوتشوا يكتب الفصل الأخير لمسيرته المونديالية السادسة
لابورت: جاهز لمواجهة أورجواي.. وهدفنا صدارة المجموعة





